Terrific tag Anti-AdBlock
برامجبرنامجتحميل برنامج

تحميل فوتوشوب 2022 مع التفعيل ميديا فاير

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

نستعرض لحضراتكم فى هذه المقالة تنزيل وتحميل برنامج التصميم الشهير فوتوشوب مع كيفية التفعيل, اصدار البرنامج 2022, يعتبر برنامج فوتوشوب من اهم البرامج المستخدمة في تعديل الصور حيث انه البرنامج الاشهر علي الاطلاق ويستخدم علي نطاق واسع من خلال المصممين من جميع انحاء العالم ولكن يعاني الكثيرون من صعوبة تفعيل هذا البرنامج لذلك في هذه المقالة ان شاء الله سنوضح لحضراتكم كيفية تفعيله بسهولة ويسر ومع تحميله كامل بسريال التفعيل.

مميزات برنامج فوتوشوب 2022 :
تطبيق قوي لتحرير الرسوم يسمح لك بإنشاء وتحسين الصور الفوتوغرافية وتصميمات مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول. يوفر نطاقًا واسعًا من إمكانات التحرير والتركيب والطلاء على أحدث طراز مما يتيح لك إنشاء صور ثلاثية الأبعاد ومحتوى يعتمد على الحركة وتحسينهما.
أداة متعددة الأغراض تم استخدامها على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات والفنانين المحترفين والتصميمات والمبدعين. يوفر لك اختيارًا بنقرة واحدة للعديد من الموضوعات المختلفة من أجل التلاعب بها بسهولة. يتمتع بواجهة بسيطة وبديهية ، ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع الأدوات والميزات الأساسية. يوفر للمستخدمين كل شيء بدءًا من تحرير الصور والتركيب إلى الرسم الرقمي والرسوم المتحركة والتصميم الجرافيكي.
قم بإحضار المصورين بخيارات مختلفة مثل تحديد أبيض وأسود ، فرشاة النقش ، الرسام ، عمق المجال. يقدم وضع تناسق جديد حيث يمكنك الرسم بتناسق مثالي ويتيح لك تحديد محاورك. يتيح لك الاختيار من بين الأنماط المحددة مسبقًا مثل الدائري والشعاعي والماندالا واللولبي. يتضمن أداة الإطار التي تسمح لك بإنشاء أشكال أو إطارات نصية يمكن استخدامها كعناصر نائبة على قماشك. يسمح لك بإجراء التحرير والمعالجة وتصحيح الألوان وإضافة الكائنات وإزالتها ، مما يؤدي إلى تعتيم الخلفية. القدرة على إضافة المزيد من الألوان والتدرجات اللونية وإضافة الأشكال وإنشاء الشعارات وتصميمات الويب وغير ذلك الكثير.

مواصفات الجهاز المتطلبة لتشغيل البرنامج
Operating System: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
RAM: 2 GB
Hard Disk: 3.5 GB
Processor: Intel Dual Core or higher processor

ملحوظة مهمة جداً قبل تنزيل الملفات:
انا لن اقوم بشرح تفعيل البرنامج في هذه المقالة ولكن مدرج فيديو توضيحي مع ملفات البرنامج والتفعيل ستقوم من خلاله بفهم كيفية تفعيل البرنامج ولكن يجب عليك ان تعرف هذه المعلومة وهي غلق الحماية في المتصفح والويندوز حتي تستطيع الحصول علي الملفات بدون فقدان او تلف لان الويندوز يقوم بحذف ادوات التفعيل الموجودة في الملف المضغوط اذا لم يتم اغلاق جدار الحماية windows defender وال firewall يمكنك البحث عن كيفية ايقافهم من خلال اليوتيوب ستجد الكثير من الفيديوهات.

ولاغلاق الحماية مؤقتاً لتحميل المفات من خلال متصفح جوجل كروم اتبع التالي:
اذهب الي الاعدادات << ثم الي << الخصوصية والامان << امن المعلومات وستغير من الحماية المحسنة الي بلا حماية مؤقت ثم تسترجعها مرة اخري بعد التحميل والتفعيل حتي تحمي جهازك من الفيروسات.

والان نذهب الي تحميل البرنامج مع التفعيل مع الفيديو التوضيحي لكيفية التفعيل
اضغط هنا للتحميل

ويمكنك التحميل من هنا ايضاً اذا لم يعمل معك الرابط الاول

اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع