Terrific tag Anti-AdBlock
برامج

تحميل اوفيس 2016 عربي النسخة النهائية مع التفعيل مجانا مدى الحياة

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

نقدم لكم فى هذا الموضوع تنزيل وتحميل حزمة اوفيس 2016 برابط مباشر 2022 مع التفعيل مدي الحياة. تعتبر حزمة الاوفيس من اشهر البرامج المكتبية الخاصة بشركة مايكروسوفت والتي لابد ان تتوفر في اي جهاز كومبيوتر لما لها من اهمية كبيرة.

مميزات حزمة برامج الاوفيس:
تقوم برامج الأوفيس بتحسين اتصال الفريق من خلال التواصل ، والتعاون بشكل أكثر فعالية عن طريق استخدام أدوات مايكروسوفت ، سواء كان المستخدم يستخدم أوت لوك للبريد الإلكتروني ، أو برامج الوورد والبوربوينت ؛ فسوف تساعد سهولة الاتصال من خلال الأوفيس في تقليل الأخطاء ، وتحسين جودة الخدمة التي تقدمها لعملائك .

وتتكامل برامج Office 2021 المكتبية مع خدمة التخزين السحابي وان درايف OneDrive، بحيث يمكن للمستخدم التعاون لحظيا مع الآخرين لتحرير المستندات وحفظها مباشرة عبر الإنترنت والوصول إليها من أي جهاز آخر في أي مكان، وتوفر مايكروسوفت 5 جيجابايت مجانيا لكل حساب مع إمكانية شراء المزيد من المساحة التخزينية.

اشهر برامج الحزمة

مايكروسوفت باور بوينت power point
حيث يستخدم هذا البرنامج في مرحلة العروض التقديمية، حيث يستخدم الكثير من الشركات إلكترونيا هذا البرنامج لعرض الإعلانات، وهناك الكثير من الأشخاص يستخدمون هذا البرنامج بسبب سهولة العمل عليه حيث من السهل عمل الأشخاص للمبتدئين على هذا البرنامج.
مايكروسوفت اكسل Excel
قد يستخدم هذا البرنامج في العديد من إجراءات الحسابات التي تستخدم في البرامج التصميم الجداول الحسابية والبيانية حيث أنه متاح لجميع الأجهزة ويندوز أو غيرها، كما يفضلون العديد من الشركات هذا البرنامج للحفاظ على الحسابات وكذلك البنوك حيث إنه يعمل في كافة الأعمال التجارية. مايكروسوفت أوت لوك قد يستخدم هذا البرنامج في العديد من البرامج الهامة والمفيدة لدي الكثير من المستخدمين من خلال تقويم العميل، مما يمكن للبرنامج إنشاء بريد إلكتروني للمستخدم، والعديد من المميزات التي تساعد المستخدم في الكثير من المهام.
مايكروسوفت Onenote
يمكنك من خلال هذا البرنامج جمع المعلومات الشخصية التي تريد أن تعرفها عن تفاصيل الحساب وكذلك الصفات المالية، كما يمكن للمستخدم التعرف على الكثير من المعلومات التي توضح لهم الأحوال الاجتماعية. مايكروسوفت أكسس قد يعمل هذا البرنامج على نظام الإدارة وكذلك قواعد البيانات، حيث يمكن للمستخدم تخزين البيانات الخاصة به من خلال هذا البرنامج، كما يمكنه توصيل جميع البيانات التي يريد توصيله من التطبيقات الأخرى.

ملحوظات مهمة قبل تحميل الاداة.
الاداة مرفوعة علي موقع رفع وتحميل الملفات الشهير ميديا فاير,لذلك لن تجد صعوبة في عملية التحميل ولكن يجب عليك الاخذ في الاعتبار ان متصفح جوجل كروم قد يمنعك من تحميل الاداة لانه يعتبرها اداة او برنامج خبيث لذلك كل ماعليك فعله هو تقليل الحماية في متصفح جوجل كروم ولذلك سأقوم بشرح الطريقة لك الآن ويمكنك البحث عنها ايضاً فى جوجل.

شرح اغلاق الحماية في متصفح جوجل كروم
الضغط علي اعدادت كروم والتي ستجدها اعلي يسار المتصفح متمثلة في ثلاث نقاط فوق بعضهم.
ثم ستضغط علي كلمة اعدادات.
بعد ذلك سيحولك الي صفحة بها جميع اعدادات جوجل كروم.
ستجد علي جانب الصفحة الخصوصية والامان.
عند الضغط عليها سيحولك الي صفحة بها مجموعة خيارات كالتالي:
1- حماية محسنة.
2- الحماية العادية.
3- بلا حماية (غير مستحسن).

ستثوم بالضغط علي بلا حماية حتي تتمكن من تحميل الاداة.
وبعد ذلك ستقوم باختيار حماية محسنة مرة اخري حتي تمكن كروم من منع تحميل البرامج الخبيثة.

متطلبات تشغيل حزمة برامج الاوفيس 2016
Operating System: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
RAM: 512 MB
Hard Disk: 2 GB
Processor: Intel Dual Core or higher processor

تحميل البرنامج كامل مع التفعيل والشرح

اضغط هنا للتحميل

اذا لم يعمل معك الرابط الاول يمكنك التحميل من هنا ايضاً

اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع