تريند

تريند ميدوسا المتصدر علي السوشيال ميديا

انتشر تريند ميدوسا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر لصور وشم يحمل رأس امرأة يملأ شعرها الثعابين, وهذا التريند اثار فضول الجميع مما جعلها يبحثون عن قصة هذه المرأة, لذلك سنقوم في هذه المقالة بشرح القصة كاملة.

ترجع قصة المرأة صاحبة الشعر الذي علي هيئة ثعابين الي العصر الاغريقي, وهي من اشهر اساطير هذا العصر, وتسمي ميدوسا او ميدوزا او ماتيس, وهي ربة الحكمة والثعابين التي كانت تحول اي حد ينظر الي عينيها الي حجر.

كانت ميدوسا فتاة غاية في الجمال والحسن, ووقعت في حب بوسيدون اله الزلازل والخيول والبحر والعواصف, ومنحته الثقة الكاملة لكنه قام باغتصابها بالقوة في معبد اثينا.

فانتشر الخبر ووصل لاثينا الهة الحكمة والحرب والقوة حامية المدينة, التي حولتها الي امرأة قبيحة الشكل بشعر علي شكل ثعابين, الامر الذي حول ميدوسا الي طاقة من الشر تسيطر بلعنتها علي كل من ينظر الي عينها وتحوله الي حجر.

انجبت ميدوسا من هذه العلاقة الغير شرعية, بنتين لهما نفس القوة او القدرة الي تملكها ميدوسا, وهي تحويل اي شخص ينظر لعينهما الي حجر مصمت.

قتلت ميدوسا علي يد بيرسيوس الاغريقي الذي واجه الموت لكي يتخلص منها.

ولكن ما الغرض من كل هذه القصة.
بعد انتشار هذا التريند للصورة وشم لفتاة قبيحة ذات شعر محاط بالثعابين, تقوم الفتيات علي السوشيال ميديا بنشر هذه الصورة للدلالة علي انها قد تم التحرش بها او انها قد تعرضت للاغتصاب.

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع
close