Terrific tag Anti-AdBlock
تريند

ايه حوار تريند الكشرى المنتشر علي السوشيال ميديا

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

قد تلاحظ هذه الايام انتشار تريند جديد علي السوشيال ميديا, وهو تريند تريند اوعي حد يصورك وانت بتاكل كشري, وفي هذه المقالة هشرح لحضراتكم حوار تريند اكل الكشري او ان حد يصورك وانت بتاكل كشري.

ايه حور تريند الكشري:
قامت احد الكوميك ميكر بعمل صفحة علي الفيس بوك وسماها كشري المتن***.
وهي عبارة عن شتيمة مصرية, يقوم في هذه الصفحة بنشر صور لاشخاص يأكلون الكشري ويتنمر عليهم ويشتمهم بالفاظ نابية, ولاقت هذه الصفحة تفاعل واسع علي صفحات الفيسبوك المهتمة بالكوميكس والميمز, اي الصفحات الساخرة المضحكة علي السوشيال ميديا, يحذرون بطريقة ساخرة من ان يقوم احدهم بتصويرك وانت بتأكل كشري.

اخر تريند للكشري في مصر:

قام عامل نظافة بالدخول علي محل كشري التحرير في مصر , وادعي انه قام بالدفع للحصول علي طبق كشري, ولكن مدير الفرع قام بطرده من المحل مما أثار سخط الكثيرين علي السوشيال ميديا , ولكن بعد ذلك اتضح ان عامل النظافة هو الذي خالف تعليمات المحل وقام بالاكل في المحل قبل ذلك , فلذلك قام مدير الفرع بطرده وكذلك كان يحصل علي طبق الكشري مجاناً , ولكن بعد رفضهم ان يعطوه طبق الكشري مجاناً قال ” انا ادفع تمن طبق الكشري احسنلي”. وهذا يدل علي انه شخص كذاب , وبعد انتشار التريند وشهرته اتضح ان تعاطف المصريين ضاع هباء من ذلك الشخص.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع