Terrific tag Anti-AdBlock
رواياترواية مصرية

رواية العبق الاقحواني pdf تحميل كاملة 2024

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية العبق الاقحواني pdf تحميل كاملة 2023

رواية العبق الاقحواني كاملة pdf

نستعرض لحضراتكم في هذه المقالة تنزيل وتحميل رواية العبق الاقحواني

نبذة عن الروايــة

في لحظة تشحن بالغضب والاستياء، اندلعت كلماتها بحدة وعصبية تجعلها على حافة الانفجار:
“_ جوزك ده ملوش دعوة بيا سمعاني، أنا زهقت منه و….”
لكن لم تكن تلك الكلمات اللهبية قد انتهت حتى انقضت عينيها على كتلة مشتعلة، تندلع كبراكين في الجو. لم تكن مقلتيها على خطأ حينما اخترقتها سهام الاشمئزاز من نظراته. وما أشعل البارود أكثر هو عندما ألقت شفتيها تلك الكلمات بلا رحمة:
“_ تصدقي بالله، إنتي عائلة قليلة الرباية… إوعي تكوني فاكراني مبسوط وأنا بجيبك من الكباريهات ولا بعمل كده عشانك. لا، أنا بعمل كده عشان عمك وعشان سمعته وعشان مراتي اللي خايفة عليكي وبتعاملك زي أختها مش بنت عمها وبس. وإنتي إنسانة مش متربية، متستحقيش…”

ساد الهدوء القاتل الأجواء، حيث لم يكن هناك سوى الصمت الملتهب. وفي تلك اللحظة الحاسمة، تأثرت بشرته الحنطية بلمسة ناعمة، فقطعتها صوت صفعة مدوية. كانت الصفعة تعلن عن عدد من الأصابع الرفيعة التي انغمست في بشرته بوحدة ملمسها. صفعة قاطعت الهواء وكأنها كانت تعلن عن نهاية لحظة، حيث ألقى نظره الى تلك الجسد الأنثوي أمامه، وعينيه تحدقان بالشخص الممتعن في ملامح الدهشة والتساؤل. تجاوز عقله للتفكير في الكارثة التي حدثت، وسأل نفسه: لماذا تحسست تلك الأصابع بشرته في هذه الصفعة؟ ولماذا لا تكون كما يتمنى؟

تحميل الروايــة كاملة: اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع