معلومات

اجمل ما يقال في بداية السنة الجديدة 2023

اجمل ما يقال في بداية السنة الجديدة 2023

اجمل ما يقال في بداية السنة الجديدة

محتويات المقالة

اجمل مايقال فى بداية العام الجديد

فى بداية العام الجديد تشرق شمس الامل فينا بعدما اصابها الغمام, ونحاول ان نبدأ هذه السنة بنفس مختلفة حتي نستطيع ان نخوض تجارب مختلفة ونكتسب منها شئ مفيد فى حياتنا, وفى هذه المقالة سأقدم لحضراتكم أجمل ما يقال في بداية السنة جديدة, هذه العبارات ملهمة للكثيرين الذين يبحثون عن بداية جديدة مع السنة الجديدة.

اجمل ما يقال فى بداية السنة الجديدة:
1- سنة سعيدة مليئة بالأمل والتفاؤل على الامة الاسلامية وكل عام وانتم بخير.
2- اتمنى ان تكون سعيداً طوال العام , سنة جديدة سعيدة.
3 – ندعو الله ان تتحقق فى هذه العام الجديد جميع الامنيات وتهل علينا البركات والتوفيق.
4- اتمنى لك عام حافل بالانجازات وتحقيق الامنيات.
5- فرصة اخرى في هذه العام الجديد بان تحقق ذاتك وتبحث عن اشياء جديدة ملهمة.
6- اتمنى لك الصحة والازدهار فى هذا العام الجديد.
7- اتمنى ان تجلب لك السنة الجديدة السعادة والفرحة والسلام.
8- بداية سنة جديدة الحمد لله على ما كنت فيه وما أنا به وما سأكون عليه.
9- بداية سنة جديدة ، استودعتك يا رب عام مضى من عُمري فبارك لي في عامي الجديد.
10- اللهم إني استودعتك بداية سنة جديدة من عمري ومستقبلاً لا أعرف خفاياه أمنت بأن كل شيء منك خيرا اللهم اجعل القادم أجمل مما مضى.
11- يؤرقني ما عرفته ، ما حل بي ، و لا أريد أن أتعلم أشياء جديدة ، لا أريد أن أتعرف على أشخاص جدد كي أبني معهم علاقة جديدة في بداية سنة جديدة.
12- بداية عمر جديد ، سنة من عمري مضت بحلّوها ومرّها وسنة جديدة أعانقها اليوم اللهم أجعلها سنة خير وحقق لي ما أتمنى يا رب.
13- شعُور الفرحة بإنه كل سنه تنتهي وتبدأ سنه جديده وحبيبي هوا حبيبي.
14- كل عام وانتي بخير وبصحه ياقلبي وأتمنى أنها تكون سنه كلها سعاده وتحققي كل أحلامك فيها استمتعي بيومك وبسنتك ولاتخليها تمر إلا وأنتي محققه كل أمنياتك
15- الصلاة والعبادة والالحاح في الدعوات انو تكون سنة جديده مليئه بالخير والسعاده.
16- تستمر الحياة رغم المصاعب فكل يوم نقلب صفحة من حياتنا ونتمنى ان تكون اجمل من التي مضت تستمر الحياة نفارق احباب منهم من غاب ومنهم تحت التراب تستمر الحياة تجمعنا صدف وتفرقنا اعذار تستمر الحياة ايام ونستقبل عام جديد اتمنى للجميع سنة خالية من الاوجاع مليئة بالحب والسلام والاطمئنان.
17- صباح الهمة والنشاط وحزم العزم والأغراض، صباح سنة جديدة وأرجوا من الله أن تكون على الموظفين سعيدة، صباح التوكل على الله فمن توكل عليه ماخاب، اللهم إنا نبرأ من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك.

وفى نهاية هذه المقالة اتمنى لكم عاماً جديد مليئاً بالانجازات والهمم.

اجمل ما يقال في بداية السنة الجديدة 2023

وفى نهاية هذه المقالة اوجه رسالة للانسانية باهمية الكلام الجميل حيث انه ملهم للجميع ويقربهم من بعضهم البعض, لما له من اثر خالد علي النفس البشرية, فيجب علي كل شخص ان يهتم بالشخص المقرب منه سواء زوجته او خطيبته ويرسل لها كلام جميل حتي يعمق العلاقة بينهما ويدوم التوافق والحب والوائم بينهم, حيث ان الطبيعة البشرية تحتاج لمثل هذه الكلمات بين الحين والاخر, فلا تكن بخيل علي اهلك وعائلتك بالكلمات الرائعة انها مجرد كلمات لن تنقص منك شيئاً ولن تقلل من كرامتك, فلا تكن من الاشخاص المتكبرين الذين ينتظرون من يحدثهم حاول ان تبدأ بحديثك مع الاخرين وخصوصاً الاقارب والاحباب, فان الرسول صلى الله عليه وسلم قد وصي بصلة الرحم , لانها اشياء مهمة في حياتنا نحن المسلمين, واعمل ياخي او اختي ان هذه الدنيا زائلة ولن يتبقي منها الا المواقف الجميلة التي تبحث الحب والوئام بيننا , فلا توقف نشر المحبة والبهجة بين الاصدقاء والاقارب والاحباب, لانها من الضروريات التي ليس للانسان غنىً عنها, اوجه الشكر لكم جميعاً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته, دمتم سالمين معافين فى اوطانكم وصحتكم, شكرا لكم.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع