افضلفيزا

افضل فيزا للباي بال في مصر

اهلا بيكم زوار ومتابعي موقع ايجي فور تريندس, اليوم في هذه المقالة اقدم لحضراتكم افضل فيزا لتفعيل بايبال, حيث ان هذه الفيزا تتوفر علي الكثير من المميزات الرائعة والتي سأذكرها في هذا الموضوع.

ماهي افضل فيزا لتفعيل بايبال في مصر؟
فيزا “يلا باي” هي افضل فيزا من البريد المصري لتفعيل بايبال, تتميز هذه الفيزا بالعديد من المميزات الرائعة.

مميزات فيزا “يلا باي” المستخدمة في تفعيل بايبال.

يمكنك الحصول علي فيزا يلا باي من خلال اي فرع من فروع البريد المصري, والتي سيستغرق استخراجها بضع دقائق فقط. ويمكنك طلبها من خلال تطبيق يلا باي, ولكنها ستستغرق وقتاً طويلا حتي تصل اليك, حسب المنطقة التي تتواجد بها.

سعر فيزا يلا باي 20 جنيها.

يجب عليك شحن الفيزا بمبلغ 100ج حتي يتسني لك تفعيل البايبال.

افضل مايميز فيزا يلا باي هو انك تستطيع ايداع الاموال بها من خلال اي مكنة atm تابعة للبريد, او من خلال اي محفظة الكترونية او من خلال حساب بنكي لذلك تعتبر من افضل الفيز الموجودة حاليا في مصر, وذلك لان فيزا ايزي باي التي كانت تسبقها يوجد بها مشكلة في الايداع وهو انه يجب عليك الذهاب الي اي فرع من فروع البريد حتي يتسني لك شحن الفيزا, مما سوف يعطلك اذا وجدت تزاحم داخل فروع البريد.

يمكنك ايضاً من خلال فيزا يلاباي دفع فواتير الاتصالات والكهرباء والغاز والماء, كذلك يمكنك من خلالها دفع مشترياتك من خلال الانترنت.

ويمكنك ايضاً سحب اموالك من خلال اي atm في مصر, او من خلال فروع البريد.

شرح تفعيل البايبال باستخدام فيزا يلا باي.
كل ماعليك فعله هو ادخال بيانات الفيزا وسيرسل كود التفعيل الي البريد المصري, لذلك يجب عليك ان تتواصل مع خدمة العملاء حتي تحصل علي هذا الكود وتدخله في خانة التفعيل في بايبال وقد يستغرق وصول هذا الكود من خلال 3 الي 5 ايام .
وستجد الكثير من شروحات الفيديو موجودة علي موقع يوتيوب لتفعيل هذه الفيزا اذا كانت هذه هي تجربتك الاولي من خلال التفعيل علي موقع بايبال.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع