انترنت داونلود مانجر

تحميل اداة تفعيل داونلود مانجر من ميديا فاير

يعاني الكثير من الباحثين عن البرنامج الشهير انترنت داونلود مانجر من مشاكل تفعيل هذا البرنامج الرائع وذلك ببساطة لان هذا البرنامج غير مجاني ويحتاج الي الشراء لكي يتم تفعيله ولكن فى هذه المقالة سأقدم لكم هذه الاداة التي يمكنك من خلالها تفعيل البرنامج مجاناً ولكن يجب عليك اتباع الشرح حتي تتمكن من تفعيله بطريقة صحيحة.

شرح تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر.
فى البداية حتي تتمكن من تفعيل البرنامج بطريقة صحيحة يجب عليك ان تقوم بإلغاء الحماية من الويندوز لان الويندوز يقوم بحذف الاداة تلقائياً بعد تنزيلها, ولذلك لان الويندوز لا يدعم تكريك البرامج او تفعيلها بطريقة غير رسمية, ولذلك يجب عليك البحث عبر يوتيوب عن طريقة لايقاف الحماية الخاصة بالويندوز وايقاف الفايرول والويندوز ديفيندر, حتي تتمكن من تنزيل البرنامج والتفعيل.

ثانياً : يجب عليك ان توقف الحماية عن متصفح جوجل كروم والتي سأشرحها لك:
اذهب الي الاعدادات << ثم الي << الخصوصية والامان << امن المعلومات وستغير من الحماية المحسنة الي بلا حماية مؤقت ثم تسترجعها مرة اخري بعد التحميل والتفعيل حتي تحمي جهازك من الفيروسات.

بعد تنزيل البرنامج بنجاح واغلاق الحماية ستقوم بتنصيب البرنامج وبعد ذلك ستقوم بفتح الاداة وتضغط علي كلمة كراك بالانجليزية crack ثم finish وبعد ذلك تذهب الي البرنامج ستجد التفعيل قد تم بنجاح وسيكتب “تم التسجيل”.

والآن نذهب الي التحميل
اضغط هنا للتحميل

اذا لم يعمل معك الرابط الاول يمكنك التحميل من هنا ايضاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع