اخبار

حقيقة مرض الشيف بوراك واصابته بفيروس خطير

حقيقة اصابة الشيف بوراك بفيروس خطير نتيجة اصابته من احد زبائنه

تصدّر الشيف بوراك حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، بعد مرضه ، ما أدى إلى نقله إلى أحد مستشفيات تركيا لإجراء عملية جراحية.

ادعى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أن صحة الشيف بوراك تدهورت ، بعد إصابته بفيروس خطير انتقل إليه من أحد زبائنه ، مطالبين جمهوره في جميع أنحاء العالم بالدعاء له.

من خلال البحث عن حقيقة إصابة الشيف بوراك بفيروس خطير ، اتضح أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ، فهي مجرد ادعاءات تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الشخصية ومجموعاتهم الخاصة.

وحرص الشيف بوراك في الأيام الماضية على طمأنة متابعيه عبر تداول صورة له على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستجرام” ، إلا أنه ظهرت عليه علامات التعب أثناء إجراء عملية جراحية ، بحسب موقع “lebanon24”.

وكان آخر ظهور للشيف العالمي محمد بوراك أوزدمير الملقب بالشيف بوراك صورة له من داخل المستشفى بعد العملية ، في الثاني عشر من نوفمبر الجاري.

وعلق بوراك على الصورة ، متحدثا عن صحته: “أجريت لي عملية جراحية صغيرة شكرا جزيلا لكم وعلى دعواتكم الجميلة. بارك الله فيكم. أشكركم على كل رسائل الدعم التي جعلتني أتحسن كثيرا” دون أن أذكر. تفاصيل مرضه الذي تسبب في إجراء العملية.

وسرعان ما تفاعل متابعو الشيف بوراك مع الصورة منذ تداولها ، حيث تجاوزت علامة 1.7 مليون إعجاب ، وسط تمنيات المتابعين بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع