Terrific tag Anti-AdBlock
روايات

تحميل رواية امرأة بعثرت كيانى pdf كاملة 2022

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

نستعرض لحضراتكم فى هذه المقالة تحميل وتنزيل رواية امرأة بعثرت كياني
بقلم الكاتبة سمر خالد
نبذة من الرواية
كان أدم يجلس بين الرجال، بالمجلس المخصص لهم…و يكون بعيد نسبياً عن ملتقى النساء بالمنزل، لكي يضمن الخصوصية للكل.
أدم ترأس الجالسة بوقار و هدوء، معروف عنه عندما يكون يفكر في قرار هام …من يراه الأن بجلبابه الرمادي المهندم،و العباءة السوداء من فوقه بحاشيتها الفضية، و فوق رأسه العمامة البيضاء الناصعة التي أظهرت سمرة بشرته بوضوح متناقض، لم يزيده سوى وسامة و جاذبية…يشعر بالخطر، خصتاً و تلك الهالة من القوة و الثقة تحيط به!قولت ايه يا أدم يابني؟ نتكل علي الله في الشروة دي؟
نظر له أدم بصمت للحظات، قبل أن يبتسم بثقة و هو يردف بنبرة هادئة باردة، لا تحمل أياً من مشاعره المكنونة بداخله في منأي عن الجميع.

أنا مش موافق على الشروة دي يا عمي…الموضوع مش طبيعي و فيه حاجة مش سليمة.
قابله الجميع بنظرات شك و تفكير، قبل أن يتقدم أحدهم بالسؤال بحيرة.كيف يعني مش سليمة؟ ما الأوراق كلها اطلعنا عليها…و كمان الراجل باين عليه ابن حلال و مزنوق في الفلوس، و بصراحة كدة المصنع ده لقطة لأي حد بالمبلغ ده.
بعد أن انهي الرجل حديثه، صدرت همهمات موافقة من بعض الحضور…لكن أدم لم يقابل حديثه، سوى بشبه ابتسامة تحمل من السخرية ما يفوق المرح بين طياتها.

ماهو إلى مش سليم هو المبلغ ده بالذات…كيف نصدق انه مصنع بالحجم ده، يرميه صحبه برخص التراب كدة…حتى لو محتاج فلوس زي ما بتقول ميعقلش التمن إلى وافق عليه ده أبداً!
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع