pdfتحميل روايةروايةرواية مصرية

رواية الوجه الاخر للذئب pdf تحميل كاملة 2021


تأليف الكاتبة ياسمين السيد قنديل
إليكم تنزيل وتحميل رواية الوجه الآخر للذئب
إقتباس من الرواية
فى الوقت الحالى ( بعد الحادث )
خارج غرفة مريعة ذات باب معدنى قد أوصد باحكام به نافذتين دائرتى الشكل من زجاج معتم يخفى ما خلفه ، يعلوه لمبة حمراء علقت بها أنظار هالعة فزادت من روعها ، و على يمينه وضعت لوحة معدنية نقش عليها بالخط العريض ” غرفة العمليات “
وعلى مقاعد من الاستنلس فى مواجهة تلك الغرفة كان يقبع ذلك العجوز المكدر ” الحاج حمدى ” يتكأ بإحدى يديه ورأسه على عصاه وباليد الاخرى مسبحة تمر عليها أصابعه المرتجفة، يواكبها تمتمه من شفاهه بتراتيل و أدعية علها تكون سبب نجاة تلك المسكينة الرابضة بالداخل.
بينما تجلس بجانبه “سناء” تبكى و تنتحب ، تربت على صدرها تارة و على فخذها تارة اخرى و لم يتوقف لسانها عن ترديد ” يا رب نجيها يا رب “
تربض أمامها ابنتها “ريم” على ركبيتها تواسيها متظاهرة بالقوة تمسح دموعها و تربت على يد والدتها : اهدى يا ماما .. ما تخافيش ان شاء الله هتكون بخير .
” سناء ” بنفاذ صبر : يا رب .. يا رب .
لتمر من أمامهم ممرضة خارجة من الغرفة تركض فتنادى عليها ” سناء ” دون جدوى فزادت فى بكائها كادت تولول هلعا فحاولت ريم أن تهدىء من روعها غير متحكمة فى الدموع المنهمرة على خديها وشهقاتها المتتالية من حنجرتها فكلما زاد مرور الوقت كلما تناقص أملهم فى نجاتها .
خلف ذلك الباب المعدنى كانت ترقد فتاة ممدة على طاولة يرأسها جهاز ضخم به العديد من الازرار و الأضواء إلى جانب شاشة عملاقة إنه جهاز التخدير .. يعلوها دائرتان كبيرتان من الأضواء الصفراء يعكسان وجهها الشاحب الذى لا يظهر منه الكثير بفعل قناع الاكسجين القابع فوق أنفها و فمها و أسلاكا قد وصلت بجسدها بلصقات دائرية ، احدهما خاصا بتخطيط القلب و آخر لمقياس الأكسجة ..إلخ  بالإضافة إلى تلك الأنابيب العملاقة الخاصة بالأكسجين وأنابيب السيروم .يلتف حولها ثلاثة من الاطباء يرتدون كمامات و غطاءات رأس و قفازات بلاستيكية معقمة يمسك أحدهما مقصا يعبث فى تلك البطن المطعون أمامه يشير إلى الممرضة لتأخذ منه المقص و تناوله مناديل ورقية معقمة يمسح الدماء المتدفقة من الجرح المفتوح و عينيه تجوبان حالتها بقلق عارم هاتفا بحزم : مروان !!
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع
close