السبت، 13 نوفمبر 2021

رواية قدرك عشقى pdf كاملة تحميل 2021


بقلم الكاتبة شيماء سعيد
نقدم لكم رواية  قدرك عشقي تحميل
نبذة عن الرواية
كانت تقف أمامه بعين يملئها الدموع تحبه بل تعشقه و لكنها بالنسبه له مجرد ابنته لا يفكر بها من الأساس حاولت كثيرا الابتعاد تتركه يكمل حياته كما يشاء فمنذ أن واعت و هي تتنفسه لم تراه أبيها ابدأ أو تنطق له بكلمه بابا فهي تريده زوجها تحمل في أحشائها ثمره عشقه لها و جنونهم معا تود لو تقدر على التهام شفتيه ليشعر انها تعشقه إلى حد الجنون كلما اقترب خطوه يقول لها أنا أبيكي لن تصمت تلك المره و لن تفر من مواجهه عشقها يا تحيي به أو تموت من أجله.
مسك : انا مش بنتك و انت مش ابويا انا بحبك لازم تفهم ده كويس.
اغمض عينيه بآلام يعلم أنها مراهقة و كل ما تشعر به تجاه مجرد تعود أو مغرمه بحبه لزوجته هو الآخر يحبها و لكن حب لها اب إلى ابنته و طفلته المدلله التي تربت على ايده و سندها في أول خطوه لها اول من ابتسمت له عن اي حب و مشاعر تتحدث تلك الحمقاء فهو أبيها.
بدر بقوه : انتي اللي لازم تفهمي اني ابوكي و الست اللي انتي عايزه تاخدي جوزها منها دي أمك اللي ضيعت عمرها عليكي.
انهارت دموعها أكثر تعلم أنها تخون والدتها الحبيبه و لكنها عاشقه إلى ذلك الرجل تموت بدونه فهي و للأسف وقعت في لعنه العشق و لكنها لم يهمها أحد ستاخذ حبيبها حتى لو كان الثمن حياتها تعيش معه يوم واحد ينطق بلسانه كلمه احبك و تموت بعدها فقالت بإصرار.
مسك : انتي حبيبي و هتحبني زي ما بحبك و اكتر كمان عشان انت قدرك عشقي.
صرخت بالألم بسبب تلك الصفعه التي سقطت على وجهها الملاكي رفعت رأسها تنظر إليه بعتاب فهو لم يمد يده عليها ابدأ في لحظه جنون اقترب منه و وضعت يديها خلف عنقه تقبله بشوق و عشق حقيقي فهي مغرمه بده ذلك الراجل الاربعيني .
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

أحيانا موقع التحميل بيكون الضغط عليه كبير فلو مظهرش موقع التحميل اصبر دقائق بسيطة وهيفتح معاك ولو اول مرة تدخل الموقع اضغط هنا عشان تشوف شرح التحميل وده شرح فيديو اضغط هنا

0 تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.