الأحد، 2 مايو 2021

رواية عشق الآدم بقلم ماري حليم pdf تحميل كاملة برابط مباشر 2021

رواية عشق الآدم بقلم ماري حليم pdf تحميل كاملة برابط مباشر 2021

تحميل رواية عشق الآدم
الرواية كاملة برابط مباشر 2021 بصيغة pdf
بقلم الكاتبة ماري حليم
نبذة من الرواية
تدور احداث الرواية ما بين الرومانسي والكوميدي والاكشن والدراما
نبتدي ببطل قصتنا وهو ادم الرشيدي
وهو شاب في السابع والعشرون من عمره شخصية جادة حاد الطباع ولكنه عكس ذلك مع والدته وشقيقته الصغيرة " ندي" التي تبلغ الواحد والعشرون من عمرها فهو حنون معهم للغاية وبالأخص شقيقته التي يعتبرها ابنته منذ وفاة والده الذي توفي منذ خمس سنوات وليست شقيقته فقط ادم طويل ذو بشرة قمحية وشعر اسود كثيف وعيون رمادية جذابة وجسد رياضي ممشوق يمتلك شركة من اكبر شركات الديكور قام بتأسيسها بنفسه حتي اصبحت من اهم الشركات في مصر والخارج و شركة حراسات كبيرة ولكنه ايضاً ضابط بالعمليات الخاصة ويطلق عليه فهد المخابرات ولكن لا احد يعلم بهذا سوي صديقه المقرب وزميله "عمر" وسوف نعرفه لاحقا.
اما بالنسبة لبطلة قصتنا وهي ميرا الألفي
وهي فتاة في الثالث والعشرون من عمرها فتاة رقيقة وحنونة بريئة كالأطفال ذات بشرة قمحية وشعر طويل بللون البندق وعيون عسلي صافية وقوام ممشوق وطول متوسط وهي صديقة" ندي" المقربة وصديقة طفولتها . وهي وحيدة منذ وفات والديها ولا تمتلك سوي خالها الذي يعيش بالاسكندرية كانت تعيش مع والديها في لندن منذ ان كانت في المرحلة الثانوية حتي اتمت دراستها بكلية الهندسة واصبحت مهندسة ديكور لم تنقطع صلتها بصديقة طفولتها "ندي" حتي بعد سفرها الي لندن.
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

أحيانا موقع التحميل بيكون الضغط عليه كبير فلو مظهرش موقع التحميل اصبر دقائق بسيطة وهيفتح معاك ولو اول مرة تدخل الموقع اضغط هنا عشان تشوف شرح التحميل وده شرح فيديو اضغط هنا

0 تعليقات:

إرسال تعليق