الأحد، 10 أكتوبر 2021

رواية غرامة غدر pdf كاملة تحميل 2021


بقلم الكاتبة شاهنده سمير
إليكم تحميل رواية غرامة غدر كاملة
نبذة عن الرواية
تأملت طفلها النائم بحنان..يشبهها كثيرا هذا الصغير خصلاته صفراء كخصلاتها تماما وعيونه المغمضة عشبية اللون كخاصتها فلم يأخذ من أبيه شيئا سوى شامة على كتفه تحاول أن تغُضّ البصر عنها كلما رأتها ،تغمض عيناها لتمحو وجودها حتى لا تُذكرها بجُرح حاولت نسيانه بكل ماأوتيت من قوة،مالت تطبع قبلة حانية على جبينه صاحبتها دمعة مسحتها برقة ثم نهضت وإتجهت إلى شرفة حجرتها تتطلع إلى تلك الليلة العاصفة بقلب يإنّ ألما،فى الماضى كان الشتاء بالنسبة إليها فصلها المفضل ولكنه لم يعد كذلك أبدا ،لطالما حملت لها لياليه هدوءا وسكونا وأمانا وحملت أمطاره الخير والسعادة لقلبها،إلا أنه فى السنوات الأخيرة حمل لها ضجيجا يؤرقها،فالقلب رغم البرودة يتلظى بجمر الحزن ويحترق بأنين الجراح.
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

السبت، 9 أكتوبر 2021

رواية لا اريد الزواج منك pdf تحميل كاملة 2021


بقلم الكاتبة لولو الصياد
نقدم لكم تحميل رواية لا أريد الزواج منك
نبذة من الرواية
الام ..وهو ابوكى مبيقولش حاجه غلط هو عتوز مصلحتك وعمر انسان كويس جدا ومش هيجيلك احسن منه وكمان من لحمنا ....
هى ...بقا كدا طيب اعملوا اللى انتوا عاوزينه ...وتركتهم وذهبت الى غرفتها ....
بطلتنا هى رنا فتاه فى كليه السياسيه والاقتصاد ومتفوقه للغايه تكون الاولى على دفعتها كل عام وهى فى عامها الاخير فى الجامعه وتتميز بأخلاق عاليه ولم يكن لها من قبل علاقه مع اى شاب وعلاقتها بهم لا تتعدى حدود الزماله ولها صديقتين من الطفوله ومعها فى نفس الكليه .لا اريد الزواج منك .لولو الصياد .هم هايدى وجيهان ويطلقون عليهم الثلاثى المرح هايدى بنت عمها واخت عمر العريس وجيهان ابنه عمتها وتعشقهم رنا الى حد كبير ولها شقيق واحد وهو احمد وهو فى الثانيه عشر من عمره ويعتبر رنا امه الثانيه ورنا تدلعه الى حد بعيد ولا ترفض له طلب نهائيا رنا فتاه لون عيونها اسود كحيل وشعرها اسود مثل الحرير يصل الى منتصف ظهرها واها غمزتان فى حدودها رائعه الجمال وطابع حسن فى ذقنها يعطيها طابع خاص وخدودها دائما لونها احمر وفمها صغير يشبه الى حد بعيد القلب وتتميز دائما باللون الأحمر باختصار.لولوالصياد .لا اريد الزواج منك. انها جميله إلى حد كبير فهى ذو جمال شرقى رائع تجذب كل من ينظر اليها هذا الى جانب حديثها الطفولى وبرائتها....
رنا ...انا ليه بيحصلى كده عمر ده انا مش بحبه محدش فى الدنيا بيطيقه اجى انا اتجوزه ده انسان معقد يارب خلصنى منه يارب انا مش عاوزه اتجوزه ابدا. ...ده اخر مره شفته كان هيضربنى ....
فلاش باك ...
رنا بالجامعة هى وهايدى وجيهان يخرجون من الجامعه وينتظرون السائق لتوصيلهم ...
رنا ...السواق اتاخر اووى
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

الجمعة، 8 أكتوبر 2021

تحميل رواية بين الامس واليوم pdf كاملة 2021


إليكم تحميل رواية بين الأمس واليوم
كاملة بصيغة pdf
رواية باللهجة الخليجية
 بقلم الكاتبة انفاس قطر
اقتباس من الرواية
كسّاب بثقة حازمة:أنا عشان خالتي عفرا مستعد أسوي أي شيءلكن جميلة ما تستاهلوأظني أني أكثر من مرة قلت لخالتي خل نسفرهابرا هي اللي عيتوخالتي ما تبي وسيط بيني وبينهاعشان كذا اقصري الحكي اللي طال أكثر مناللازم.. وهوينامانيبطايق شوفتش قدامي
مزون تنهدت بعمق أكبروالكلمات تخرج من بين شفتيها مرتجفة متقطعة خائفة:كـــسّـــابتكفى عشان خالتي اللي غلاها عندنا كلنا مثلغلا أميتكفى...تزوججميلة.. تكفى
حينها التفت كسّابلها بحدة.. وهو يقول لها بقسوة من بين أسنانه: نعم؟؟ عيدي ما سمعتشعدل
تراجعت مزون خطوتينوهمست باختناق: تكفى كسّاب.. البنت بتموتوأنت عارف إن خالتي مستحية وماتبي تثقل على حدعدا أنها مستحرمة سفر جميلة مع حد منكم
كسّاب تنهد بعمق فيداخله ثم جلس على سريره وهمس ببرود: أظني الكلام بينناانتهىوأتمنى ماتشرفيني بذا الزيارة مرة ثانية
حينها جثت مزون علىركبتيها لتجلس على الأرض جواره وتناولت كفه تقبلها باستجداء محزنمهينكسّاب انتفض بعنفوهو ينتزع يده بحدة ويقف ليبتعد عنها وذكرى جلسة استجداء مريعة ومؤلمة كان هو بطلهاقبل أربع سنوات تعود لذاكرته..وكأن الذكرى المقيمة في خلايا ذاكرته غادرتهأصلا!!بينما كانتمزون تهمس بوجع حقيقي ورجاء مثقل بالألم: تكفى كسّاب ماعرفنا لنا أم صدق إلا خالتيعفراولو صار لجميلةشيء خالتي بتموت من الحسرةتزوجها لو تبي تطلقها عقب ما تشافى
كسّاب بذات النبرةالباردة المحايدة: زواج بنية الطلاق أنتي عارفة عدل إنهحراموالشيء الثانيجميلة طول عمري اعتبرها اختي الصغيرة ومستحيل أفكر فيهازوجة
مزون بوجع: زينوالحل؟؟
كسّاب يشعر بصداعفعلي وأعصابه على وشك الانفلات من تزايد الغضب.. الحالة التي لابد أن تصيبه كلمارآى مزونهمس من بينأسنانه: الحل مهوب شغلش.. ويالله.. برا.. اطلعي برا
مزون توجهت للخارجمجبرة.. تجر أذيال خيبتها وحزنها للبابولكن قبل أن تخرج رأته يلتقط شيئا من جيب ثوبهالمعلق ثم يخرج لشرفة غرفتهعادت وتبعته وقلبها تتصاعد دقاته رعبا من المشهد الذي تتوقع أنها ستراه بعدأن لمحت الشيء الذي أخرجه من جيبهكانت عاجزة عن مجردالتصديقأيعقل؟!!أيــــعــــقـــل؟!!!!
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

رواية حب ودموع pdf تحميل كاملة 2021


إليكم تحميل رواية حب ودموع
بقلم الكاتبة رهف سيد
نبذة عن الرواية
اسيل/بنت طيبة وجدعة و عسولة وكل اللي يشوفها يحبها من اول نظرة عينيها خضرا ومتوسطة الطول وجسدها متناسق مرحة لابعد الحدود وحساسة وصوتها حلو اووي عندها ٢٣سنة كلية اعلام+
امير /شاب جدع وحلو محترم جسمو متناسق وعندو عضلات باختصار مز في كلية اعلام بس في بلد تانية ٢٤ سنة و والده عندو شركة كبيرة اكثر ما يكره الكذب+
كريم /اخو اسيل شبها لدرجة كبيرة في كل حاجة لدرجة تحس انهم تؤام مع ان كريم اكبر منها ٢٤ سنة+
جميلة /صحبة اسيل دة الظاهر انما الباطن بتكره اسيل كرة العمى وبتبان صحبتها الانتيم بتغير منها جدا+
ريتاج/صحبة اسيل وجميلة وكريم بس هي بتشك في جميلة عينيها بني وجسمها زي اسيل+
شريف / والد امير ٥٥ سنة حنون يملك شركة مشهورة جدا+
عمر/ والد اسيل وكريم رجل حنون لابعد الحدود مع اطفالة لديه ايضا شركة خاصة+
زينب/ والده امير سيدة طيبة وخلوقة جدا ومحترمة+
هالة/والده اسيل سيدة طيبة جدا وحنونة مع اطفالهم ولكنها لا تخلو من مشاكستهم+
هالة....عباس اصحى يلا
اسيل...سبيني شوية يا لولو حياة عيالك
هالة...قوم يا حنفي طيب
كريم...سبينا ننام يا ماما دة اول يوم
هالة...يا عباس يا حنفي
جلست اسيل على الفراش...بقى بذمتك في واحدة مخلفة مزة زي بعيون خضرا تقولها يا عباس
كريم...لا ومز زي حضرتي واسمو حنفي
هالة...مز ومزه مين ابن الكدابة اللي قالكم كدة
اسيل...بقى كدة طب وريني مين اللي هيغسل المواعين
كريم...ومين اللي هينضف
هالة...يا حبايب قلبي
نظر الاثنان الي بعضهم وتمددو مرة اخرى على السرير
هالة...حبيب الام المصرية الشبشب
نهض الاثنان من السرير وركضو الي الاسفل وجدو عمر يتناول الافطار ويقرا جريدته ركض الاثنان خلفة
عمر...اية يا عباس انت وحنفي هو كل يوم
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

الخميس، 7 أكتوبر 2021

رواية غرام المتجبر pdf كاملة تحميل 2021


بقلم الكاتبة شيماء سعيد
نقدم لكم تحميل رواية غرام المتجبر
اقتباس من الرواية
فتحت عينيها بالألم كبير يحتاج جسدها بالكامل نظرت حولها بحيرة أين هي لأول مره ترى تلك الغرفه بيدو على صاحبها السراء الفاحش رفعت الغطاء عنها و لكنها وضعته مره اخرى بذهول و رعب من المستحيل حدوث ذلك معها لم تخسر شرفها
أطلقت صرخه قويه مثل الطير قبل قتله عندما وجدت أمامها تلك البقعه الحمراء الملطخها جسدها دليل على فقدانها عذريتها لم تشعر بنفسها إلا و هي تضرب على صدرها و وجنتيها ماذا ستقول لأبيها و كيف سترفع
لرأسها بعد الآن انهارت في البكاء بشكل هستيري و ارتفع صوت شهقاتها أكثر و أكثر انتهت و انتهى معها كل شي ضمت الغطاء عليها بشده عندما وجدت باب الغرفه ينفتح للمرة الثانيه تفتح عينيها بعدم تصديق جلال عاد مره اخرى مستحيل هل هو من فعل بها ذلك هل تحول العشق لنيران أكل صاحبه.
غرام : مستحيل انت اللي عملت كده.
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

رواية ليالى السلف pdf كاملة تحميل 2021


بقلم مريم ضياء الحسينى
إليكم تحميل رواية ليالي السلف
رواية باللهجة العراقية
اقتباس من الرواية
بُراق:- وگفت كدامة مدنگه راسي واحجي بهـدوء:
-شيخ اني بُراق عبد الحي ،وهذي أختي مُهل ،طلبتنه واجينه بعد كل الي صار ،الك الحق شيخ ترفضني وما اجبرك تحقق وصية أبوك لان هاي حيياتك شيخ ومو مجبور بينة أكيد
لكن اذا رفضتني مرة الك ،اترجاك تخليني افتح بيت وادرس بي اولاد السلف واعيش نفسي واختي واني مشكوره وابقة اذكر فضلك كل عمري
رفع راسة بشموخ وبعيونة نظرات حقد وكره ،وهو لازم العصه ماله الي راسها ذيب ،تكلم بشي غريب مو نفسة الي جان يدافعلي من الي يضربوني
11 سنه كانت كافية بتغييره تماماً ،مو نفسة عدي القديم
عدي :- شوفي يا بنت الناس
انتي حرمتي على سنة الله ورسولة يا براق من زمن ابوي وابوج ، وان جان عقدت عليج وانا ببداية شبابي وابوي جبرني ،لكن هذا ما يخليني اخالف وصية الشيخ ابوي واردج لعمامج يأذونجن
انتي حرمتي ومسجلة بأسمي ،وما يهون عليه يكولوون
الشيخ عدي كسر وصية ابو ،جهزنالج غرفة قبل لا ادز عليج وهذا القصر منا وغااد بيتج وبيت اختج
وانتي حرمة الشيخ شرعاً وقانونا هم راح تصيرين بأسمي ،واي شي تسوينة مردود عليه
هااي امي الي هي عامود البيت وهي مسؤلة عن النساوين بالبيت
هي راح تعلمج وتدليج ،واختج على عيني وراسي حالها حال خواتي بالبيت..
بُراق:- كمل كلامة
عافني وراح، غمضت عيوني على الأيام الي جاية ومُهل تگرص بية خايفة
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل